الاسترجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الاسترجاع

السياسات

عملية الاستبدال

رد الأموال

الإلغاء

 

عملية الاسترجاع

يمكنك إسترجاع طلبيتك خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.

طريقة الإرجاع

يمكنك إرجاع طلبيتك بسهولة باتباع 4 خطوات:

  • التواصل معنا: يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء 1320-8000. سوف يسعد فريقنا بإرشادك لاستكمال الخطوات التالية.

  • الاستلام: سوف يستلم مندوب التوصيل القطع التي سيتم إرجاعها مع فاتورة الشراء من نفس العنوان الذي تم توصيل الطلبية إليه. يجب أن تكون القطع المرتجعة في نفس الحالة التي كانت عليها عند التوصيل، وفي نفس التغليف الأصلي. سوف يستلم مندوب التوصيل القطع خلال 1-3 أيام عمل.

  • الإجراءات: عند استلام القطع المرتجعة سيقوم فريقنا بفحصها للتحقق من حالتها قبل رد النقود إليك. يتم هذا الإجراء خلال 3-8 أيام عمل.

  • استرداد النقود: قد يحتاج البنك إلى 14 يوم عمل إضافي لاستكمال عملية تحويل النقود للحساب.

سيتم تحويل النقود للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي حسب طريقة الدفع التي تم اختيارها عند إجراء الطلبية.

في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا في غضون 30 يوم في نفس صورتها الاصلية.

يرجى العلم أن المدة تعتمد على القوانين المتبعة في كل بلد، وفي حالة العروض الترويجية يتم تطبيق إجراءات خاصة.

كما أنه في حال لم تجتاز القطع المرتجعة فحص الجودة، سوف نقوم بتوصيل القطع إليك مجدداً والتي ستخضع لتطبيق الرسوم. يتم هذا الإجراء خلال 1-5 أيام عمل.

السياسات

يمكن إرجاع المنتجات التي قمت شراؤها أونلاين من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.

أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب استرجاعها أيضاً.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب باسترجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للاسترجاع او الاستبدال.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم باسترجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية استرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الاسترجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

أسلوب الدفع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي

الدفع نقداً عند الاستلام

بطاقة الهدايا الإلكترونية

طريقة الإرجاع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي

بطاقة الهدايا الإلكترونية

لا ينطبق

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء أونلاين.

سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 8000-1320 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الاسترجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.